منتدى Mad teenagers
اهلا وسهلا بك ف المنتدى


[img]
[/img][/b]


ادارة المنتدي


دردشه-افلام عربى - افلام كارتون - مسرحيات - مسلسلات - فيديو كليب - اغانى - برامج - برامج ديني - برمجه - شباب - اطفال - سيدات
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

يرجا إرسال رسالة إلي أداره المنتدى إذا قام احد الأعضاء بأي سلوك مخالف

 

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كأيبه المشاهير
 
RoRe no.1
 
خليك فاكرني
 
عميد كليه الحب
 
زيزو
 
seilver&rosi
 
mahmoud
 
BEBA
 
حلم العمر
 
اهلاوي
 
تصويت
ما رايك فى المنتدى ؟
1 - ممتاز
57%
 57% [ 166 ]
2 - جيد جدا
10%
 10% [ 28 ]
3 - متوسط
11%
 11% [ 32 ]
4 - عادي
7%
 7% [ 21 ]
5 - سئ
15%
 15% [ 44 ]
مجموع عدد الأصوات : 291
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ 2010-07-16, 6:42 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 198 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mamdouh فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 14915 مساهمة في هذا المنتدى في 1442 موضوع

شاطر | 
 

 قصه سوزان تميم مع اخر خبر في مقتلها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عميد كليه الحب
¨°o.O (مشرف) O.o°¨
¨°o.O (مشرف) O.o°¨
avatar

تاريخ الميلاد : 17/07/1993
ذكر
عدد الرسائل : 1217
العمر : 25
العمل/الترفيه : مساعد صيدلي
نقاط : 16103
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

مُساهمةموضوع: قصه سوزان تميم مع اخر خبر في مقتلها   2010-05-22, 4:03 pm

لقيت تميم مصرعها بعد تلقيها طعنات سكين في أجزاء متفرقة بجسدها صباح الاثنين، في شقتها بأحد الأبراج السكنية في المارينا بمنطقة الصفوح في دبي، حيث عثر رجال الشرطة على جثتها، بعد تلقي غرفة العمليات اتصالاً هاتفياً من ابن عمها.


وذكر مصدر أمني آخر أن الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي سارعت بتشكيل فريق عمل لحصر المشتبه بهم وجمع المعلومات الكاملة حول تفاصيل وأبعاد الجريمة، وأن الإدارة تستجوب بعضاً من معارفها الذين تواجدوا معها في ليلة الحادث، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد هوية الجاني خلال وقت قريب، حسب تقرير نشرته صحيفة “البيان” الإماراتية..
والمعروف ان المطربة الراحلة غادرت نهائياً الى مصر بعد نشوب خلافات حادة بينها وبين زوجها متعهد الحفلات المعروف في لبنان والعالم العربي عادل معتوق.
وكانت سوزان قد تزوجت من معتوق عام 2000 فتبناها فنياً وأصدر لها ألبوماً غنائياً بعنوان «ساكن» التي نالت جائزة أفضل فيديو كليب وقعها لها باسم كريستو.
إلا ان المشاكل بين الاثنين تفاقمت اثر فرض معتوق شروطاً معنوية ومادية على زوجته فأصرت على رفضها وغادرت الى مصر مع والدتها فلاحقها بإقامة دعوى قضائية ضدها لاعادتها الى بيت الطاعة ويتردد ان المطربة الراحلة كانت لا تزال على ذمته رغم محاولاتها الطلاق منه أكثر من مرة. ولدت سوزان تميم عام 1975 وعاشت طفولة مغربة الى حد ما بعد طلاق والديها وهي في سن الخمس سنوات. بعد انفصاله عن والدتها أصر الأب على الاحتفاظ بولديه (سوزان وأخوها الوحيد الأصغر سناً) وتولت جدتهما أم عبد تربيتهما ضمن أجواء متشددة وفي كنف منزل متواضع يقع في حي الزيدانية قرب دار الفتوى.
تابعت سوزان دروسها الابتدائية في مدرسة مار يوسف الظهور، ومن ثم انتقلت الى ثانوية فخر الدين لإكمال دراستها الثانوية. في الثامنة عشرة حسمت أمرها وقررت الانتقال للعيش مع والدتها التي بالغت في دلالها بعد فراق استمر سنوات طويلة وأصبحت والدتها فيما بعد صديقتها المقربة. دخلت سوزان جامعة بيروت العربية للتخصص في علم التجارة وهناك تعرفت الى زوجها الاول علي مزنر الذي كان ينتمي الى مؤسسة جاد لمكافحة إدمان المخدرات وقد زار الجامعة لالقاء محاضرة فيها عن هذه الآفة. بعد زواجها منه تقدمت سوزان عام 1996 الى برنامج استوديو الفن لهواة الغناء والذي كان يخرجه سيمون أسمر ونجحت عن فئة الأغنية الطربية الكلاسيكية وعرفت بصوتها القوي الذي رددت فيه أغاني ليلى مراد ووردة الجزائرية. وكانت يومها في الحادية والعشرين من عمرها. بعد دخولها عالم الفن عرض عليها سيمون اسمر لعب دور البطولة في مسرحية «غادة الكاميليا» لجيرار افيديسيان بعد اعتذار المطربة مادونا يومها عن عدم اكمالها.
عام 2000 تعرفت سوزان تميم الى المنتج الفني عادل معتوق الذي تبناها فنياً وسافرت معه الى باريس حيث درست أصول الغناء الأوبرالي وبعد طلاقها من علي مزنر الذي ساهم المعتوق في تنفيذه بسرعة تزوجت سوزان منه بعد ان ربطتها به قصة حب عاصفة. الا ان هذه القصة لم تلبث ان انتهت بمشاكل مادية واجتماعية سافرت على اثرها سوزان الى القاهرة فمنعها زوجها، وبقرار من المحكمة، من القيام بأي عمل فني دون موافقة.
وأخيراً تردد ان المطربة الراحلة ارتبطت بقصة عاطفية مع رجل مصري كان يستعد لاطلاقها فنياً من جديد بعد غياب عن الساحة استمر اكثر من خمس سنوات. لكن القدر كان لها بالمرصاد حين وجدت مقتولة في شقتها الخبر الاخير ان سوزان تميم قالت عناه صحفيه لبنانيه انا مش متزكر اسمها ان في اعتقاد كبير ان الي قتل سوزان مس طلعت مصطفي ولا السكر الي قتل واحد ست ده علي بناء الطب الشرعي

[][/url]


mg]" border="0" />